الجمعة، 2 مايو، 2014

صورة مسربة لأول هواتف " أمازون " الذكية


كشف موقع " بي جي آر " التقني صورة هي الأكثر وضوحاً، قال إنها تعود للتصميم الحقيقي الخاص بأول هواتف شركة " أمازون " الذكية.


ووصف الموقع تصميم الهاتف الجديد بأنه مزيج بين هواتف سامسونغ غالاكسي، وهاتف "أتش تي سي وان"، إضافة إلى هاتفي "آي فون 4" و"آي فون 5"، على الرغم من أن الصورة لا تظهر إن كان مصنوعاً من الفولاذ أم من البلاستيك بسبب وجود غطاء بلاستيكي.

واللافت أن موقع " بي جي آر " أشار إلى هاتف أمازون سيكون مزوداً بـ 4 كاميرات ومستشعرات أمامية تعمل بالأشعة تحت الحمراء، وذلك بهدف تحديد موقع المستخدم ومنحه قدرة التحكم به من مسافة بعيدة، من دون أن يلمس الشاشة، الأمر الذي سيميز هاتف أمازون عن هواتف باقي الشركات المنافسة، وسيعطي أبعاداً جديدة للتفاعل القائم بين المستخدم والهاتف الذكي.

ومن الخصائص المتوافرة حول هاتف " أمازون " الذي سيكشف النقاب عنه رسميا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، أنه مزود بشاشة يبلغ حجمها 4.7 بوصة بدقة عالية 720 بيكسل، وقد تردد أنها ثلاثية الأبعاد، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 غيغابايت، على أن يعمل بنظام تشغيل خاص مستمد من نظام " أندرويد " مفتوح المصدر، وتطبيقات خاصة بشركة أمازون عبر متجرها الإلكتروني.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

0 تعليق : ضع بصمتك وشاركنا برأيك:

إرسال تعليق


======= رجاء تجنب استعمال الكلمات المسيئة في التعليقات و الالتزام بصلب الموضوع =======
=========== تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد) ============

ملاحظة : للإبلاغ عن رابط محتوى لا يعمل المرجوا الضغط على " الاتصال السريع " في أسفل القائمة مباشرة لاصلاح الخطأ بسرعة : نحن نسعى دائما لرقي الموقع جميعا من أجل الاستقرار
جميع الحقوق محفوظة © 2014 زووم العربية جميعا من أجل الاستقرار