الأربعاء، 30 أبريل، 2014

أمازون تطلق متجراً خاصاً بالأجهزة الذكية القابلة للارتداء "Amazon"


بدءاً من عام 2014 وما بعده، سنعيش في عالم ما يُعرف باسم " الأجهزة القابلة للارتداء "، ونظراً لأن كل شيء بالإمكان شرائه عبر شبكة الإنترنت،أصبح لابد أن يكون لمثل هذه الأجهزة الجديدة المتنامية بوتيرة سريعة متجراً إلكترونياً، وبطبيعة الحال ستكون أمازون كونها أكبر شركة تجزئة على الإنترنت أول من يبادر بهذه الخطوة، من خلال افتتاح متجر أمازون الجديد للأجهزة قابلة الارتداء.

أمازون تطلق متجراً خاصاً بالأجهزة الذكية القابلة للارتداء "Amazon"


هناك سيجد المستخدم مخزناً للأجهزة الذكية قابلة الارتداء من ساعات ذكية وأجهزة مراقبة للياقة البدنية وأجهزة للرعاية الصحية والكاميرات التي يمكن أن يرتديها أثناء الرحلات أو المغامرات وكذلك أجهزة مراقبة الحيوانات داخل المنزل.

ويشبه المتجر من حيث تصميمه باقي مخازن أمازون الإلكترونية، فبإمكان الشخص تصفح الأرفف الافتراضية لاكتشاف المنتجات الجديدة أو البحث عن منتج معين، وفقاً لما ورد في موقع 24.

و سيتمكن المستخدم التنقل بين العلامات التجارية الكبرى مثل سامسونغ بساعتها الذكية "غير 2" وجهاز "غاوبون أب24" للياقة البدنية، ويستطيع المستخدم الاطلاع على وصف المنتج والتفاصيل الخاصة به، كما أن مركز التعليم الإلكتروني يزود المستخدم بدليل لإرشاد وإسداء النصائح له قبل الاقبال على شراء أي منتج جديد.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

0 تعليق : ضع بصمتك وشاركنا برأيك:

إرسال تعليق


======= رجاء تجنب استعمال الكلمات المسيئة في التعليقات و الالتزام بصلب الموضوع =======
=========== تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد) ============

ملاحظة : للإبلاغ عن رابط محتوى لا يعمل المرجوا الضغط على " الاتصال السريع " في أسفل القائمة مباشرة لاصلاح الخطأ بسرعة : نحن نسعى دائما لرقي الموقع جميعا من أجل الاستقرار
جميع الحقوق محفوظة © 2014 زووم العربية جميعا من أجل الاستقرار