الأحد، 4 مايو 2014

طريقة لاستعادة جميع بيانات WhatsApp المحذوفة

طريقة لاستعادة جميع بيانات WhatsApp المحذوفة

يتعرض العديد من مستخدمي الهواتف الذكية إلى حوادث عرضية عند استخدام هواتفهم، كمسح الأرقام بالخطأ أو حتى الرسائل النصية مما يسبب مشاكل للبعض منا، ومن البيانات التي من الممكن أن يخسرها المستخدم أيضاً هي رسائل واتس آب بجميع أنواعها، نصية، صور وفيديو.


لكن هناك طريقة بسيطة لاستعادة البيانات التي تم حذفها من على التطبيق في هواتف أندرويد وبإمكانك تجربتها الآن، وما عليك إلا التوجه إلى واتس آب وحذف الرسائل النصية جميعها ومن ثم الخروج والعودة إلى التطبيق مرة أخرى ومكان البحث عن الأصدقاء في الصفحة الترحيبية للتطبيق أدخل رقم هاتفها وسيظهر على الفور رسالة تقول " تم العثور على الدعم، Backup Found "، ومن ثم عليك الضغط على " Restore ".

وبالإضافة إلى المحادثات النصية التي من الممكن استعادتها بإمكان المستخدمين الآن استرجاع الفيديوهات والصور التي تم حذفها من على الهاتف حيث من المعروف ان جميع الصور والفيديوهات التي يتم استلامها على واتس آب يتم حفظها في الهاتف أولا ومن ثم يتم عرضها على الشاشة.

لكن وحتى إن تم الحذف من على الهاتف نفسه هناك طريقة لاسترجاع هذه البيانات، وذلك من خلال التوجه إلى مدير الملفات، ومن ثم الدخول إلى ملف واتس آب ومن ثم فتح ملف الميديا، الذي يحتوي على جميع الصور والفيديوهات التي تم استلامها على التطبيق، ومن هناك بإمكان المستخدم إعادة تخزينها في الهاتف.

ملاحظة أخيرة، عليكم استعادة البيانات في أسرع وقت ممكن من تاريخ فقدانها.

من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

0 تعليق : ضع بصمتك وشاركنا برأيك:

إرسال تعليق


======= رجاء تجنب استعمال الكلمات المسيئة في التعليقات و الالتزام بصلب الموضوع =======
=========== تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد) ============

ملاحظة : للإبلاغ عن رابط محتوى لا يعمل المرجوا الضغط على " الاتصال السريع " في أسفل القائمة مباشرة لاصلاح الخطأ بسرعة : نحن نسعى دائما لرقي الموقع جميعا من أجل الاستقرار
جميع الحقوق محفوظة © 2014 زووم العربية جميعا من أجل الاستقرار