السبت، 5 أبريل، 2014

الفوائد الصحية لتناول الفستق "pistachios"

الفوائد الصحية لتناول الفستق pistachios
الفوائد الصحية لتناول الفستق
الفستق هي شجرة صغيرة ، وأصله من آسيا الوسطى والشرق الأوسط. شجرة تنتج المكسرات الصغيرة التي أرفقت في قذائف الفستق مع المواد الغذائية الضرورية مثل الفيتامينات والمعادن مثل الماغنسيوم والكالسيوم و الزنك إلى جانب تحتوي على البروتينات والكربوهيدرات والدهون و الفيتامينات و الألياف الغذائية. يحتوي الفستق أيضا العديد من الفوائد الصحية التي تشمل خفض خطر التعرض لمشاكل في القلب ، والسيطرة على وزن الجسم ، وحماية العينين ، والمساعدة في عملية الهضم ، مغذية للجلد . الفستق المكسرات اللذيذة هي التي يمكن أن تؤكل كوجبة خفيفة, إذا كنت ترغب في تناول الطعام المكسرات والفستق واحدة من خيارات صحية.


تغذية
الفستق تحتوي على سعرات حرارية أقل والمزيد من البوتاسيوم وفيتامين K لكل حصة من المكسرات الأخرى . وهناك خدمة 1 أونصة من الفستق المحمص الجاف يحتوي على 160 سعرة حرارية، 6 غرامات من البروتين، 3 غرامات من الألياف ، و 15 غراما من الدهون ، بما في ذلك فقط 2 غرام من الدهون المشبعة. كما أنه يوفر لك 25٪ من القيمة اليومية لفيتامين B- 6، 15 في المئة من القيمة اليومية ل الثيامين والفوسفور و 10 في المئة من القيمة اليومية ل المغنيسيوم.

صحة القلب
يتناول وجبات خفيفة على الفستق قد تساعد على تقليل الكوليسترول . المشاركين في الدراسة الذين تناولوا حمية منخفضة السعرات الحرارية مع أي من 10 في المئة من مجموع السعرات الحرارية ، أو 20 في المئة من إجمالي السعرات الحرارية في شكل من الفستق لمدة أربعة أسابيع خفضت الكولسترول أكثر من المشاركين الذين اتبعوا النظام الغذائي الخطوة 1 لخفض الكولسترول ، وفقا ل دراسة نشرت في " المجلة الأميركية للتغذية السريرية " في سبتمبر 2008. يحتوي الفستق أيضا ل أرجينين ، التي يمكن أن تجعل بطانة الشرايين أكثر مرونة وجعلها أقل المحتمل أنك ستعمل على تطوير جلطات الدم التي يمكن أن تسبب نوبة قلبية، و سوف فيتامين E،
مما يجعله أقل عرضة الشرايين انسداد مع اللوحة .

إدارة الوزن
إذا كنت ترغب في تناول وجبات خفيفة على المكسرات، و يمكنك التحكم في وزنك عن طريق الحد من الأجزاء الخاصة بك. محتوى الألياف من المكسرات قد جعلها أكثر ملء ، مما يساعدك على تناول كميات أقل من السعرات الحرارية في وقت لاحق من اليوم. ووجدت الدراسة التي نشرت في " مجلة الكلية الأمريكية للتغذية " في يونيو 2010 أن المشاركين الذين تناولوا بقيمة 240 سعرة حرارية من الفستق لمدة 12 أسابيع خفضت هيئة الفهارس كتلتها و مستويات الدهون الثلاثية أكثر من أولئك الذين تناولوا 220 سعرة حرارية بقيمة المعجنات .

الاعتبارات
على الرغم من أن معظم الدهون في الفستق هو نوع غير المشبعة الصحية ، فإنها لا تزال تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية لذلك يجب تناول الطعام لهم فقط في الاعتدال. وجدت دراسة نشرت في عام 2011 في " الشهية " أن المشاركين تناولوا أقل الفستق إذا أكلوا تلك التي كانت لا تزال في قذائف بدلا من الفستق قصفت . إذا كنت ترغب في تناول وجبة خفيفة على الفستق ، وهذا يمكن أن يمنعك من تناول الكثير جدا. اختيار الفستق غير المملحة التي تساعد على تقليل تناول الملح .
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

0 تعليق : ضع بصمتك وشاركنا برأيك:

إرسال تعليق


======= رجاء تجنب استعمال الكلمات المسيئة في التعليقات و الالتزام بصلب الموضوع =======
=========== تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد) ============

ملاحظة : للإبلاغ عن رابط محتوى لا يعمل المرجوا الضغط على " الاتصال السريع " في أسفل القائمة مباشرة لاصلاح الخطأ بسرعة : نحن نسعى دائما لرقي الموقع جميعا من أجل الاستقرار
جميع الحقوق محفوظة © 2014 زووم العربية جميعا من أجل الاستقرار