الاثنين، 3 مارس، 2014

طرق للحصول على المزيد من التعليقات على المدونة الخاصة بك

وجود الكثير من التعليقات على بلوق الخاص بك يحتوي على الكثير من المزايا بما في ذلك دليلا الاجتماعية، ومع ذلك، كثير من الناس يجدون صعوبة في الحصول على تعليق على بلوق، سيتم ادراج طرق للحصول على المزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك.

الحصول على المزيد من التعليقات على المدونة الخاصة بك


1 . تعطي أفضل ما لديك

كتابة محتوى كبير لا يكفي للحصول على المزيد من التعليقات ولكن اعطاء افضل ما لديكم . يمكن للقراء ترى بسهولة إذا كنت قد عملت بجد حقا لكتابة وظيفة معينة و بمجرد أن نرى أن في رسالتك أنها سوف نقدر ذلك عن طريق التعليق وتقاسم آخر .
بمجرد كتابة نفس النوع من المشاركات تكتب كل يوم ، حاول أن تكون دقيق في كتاية أفضل المشاركاتالتي تكون فريدة من نوعها
وتعطي أكثر اهتمام لزوار موقعك .

2 . طرح الأسئلة

طرح الأسئلة الخاصة بك على بلوق ويمكن أيضا أن يكون وسيلة رائعة للحصول على المزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك
. في أي وقت تأسأل سؤال على بلوق الخاص بك هل يخلق الرغبة في القراء للإجابة على هذا السؤال، إذا كان سؤالك هو جيد حقا بما فيه الكفاية سوف تكون قادرا على الحصول على الكثير من استجابة من القراء. مثال واحد و هو طرح سؤال على القراء المشاركات التي تهم كل مسخدم ومدون .

3 . تكون مثير للجدل

الناس يحبون يسمع و أنهم يكرهون شخص ذاهب ضد رأيهم، خصوصا علنا . وهناك طريقة رائعة للحصول على المزيد من التعليقات هو من خلال الذهاب ضد القاعدة علنا ، وهذا سوف يؤدي إلى المزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك. على سبيل المثال ، إذا كنت ل كتابة وظيفة ادراج 10 أسباب لماذا يجب أن رجال الأعمال الشباب لا تذهب إلى الكلية سوف تحصل على الكثير من التعليقات من الآباء والأمهات و الأشخاص المعنيين و الغاضبين الذين يعتقدون أن أفضل طريقة للنجاح في الحياة هو عن طريق الذهاب إلى المدرسة.

4 . تشغيل مسابقة

طريقة أخرى للحصول على المزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك عن طريق تشغيل المسابقة و مما يجعل من الضروري التعليق كشرط للانضمام إلى المسابقة. يمكنك أيضا أن تقرر لتشغيل مسابقة على بلوق التي تجبر شخص أن يعلق وفقا لأعلى عدد من التعليقات سوف يحصل على جائزة في نهاية الشهر .

5 . إرسال أفضل المشاركات

يمكنك أيضا الحصول على المزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك عن طريق كتابة مشاركات أفضل . الناس يحبون صفوف وطريقة رائعة للحصول على انتباههم هو بتصنيف بعض من كبار الناس في مكانة الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا قررت تجميع قائمة من كبار المدونين في مكانه الخاص بك سوف تكون أكثر عرضة لاكتساب المزيد من التعليقات من مشاركاتك مع العادية.

6 . تحسين الكلمات وطريقة التعامل

آخر وسيلة فعالة ل زيادة كبيرة في تعليقاتكم هو بلوق عن طريق تحسين الكلمات و التعامل. إذا كنت في نهاية عادة ما يصل ل آخر دون أن يطلب القراء للتعليق قد ترغب في أن تطلب منهم لإبداء الرأي في أي وقت على أن تكتب آخر ، وهذا سوف يؤدي إلى الاستجابة لهم لأنك قد طلبت منهم .

7 . الرد على تعليقات

وهناك طريقة لكسب المزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك هو من خلال الرد على التعليقات. وربما هذا هو أفضل وسيلة للحصول على المزيد من التعليقات وأنها يمكن أن تكون فعالة جدا بغض النظر عن حجمها في بلوق الخاص بك. إذا كنت لا تحصل على 10 تعليق على موضوع معين أو مشاركة الخاص في معرض رده على تصريحات سيساعد ضعف عدد التعليقات إلى 20
، والذي في حد ذاته زيادة كبيرة .

8 . جعل ردودك فريدة من نوعها وشخصية

آخر طريقة رائعة للحصول على المزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك هو من خلال جعل مشاركاتك أكثر فريدة من نوعها،
فالناس يحبون معرفة أكثر من ذلك، الأمور الشخصية والخاصة ، وهذا هو السبب في أنك سوف تلاحظ أن بعض الوظائف الأكثر تعليقا على بلوق هي وظائف الشخصية.
محاولة لحقن السمات الخاص إلى المشاركات الخاص بك و جعلها تبدو شيقة وكأنها خصيصا للقراء و سيتفاعلون معك وجها لوجه ، وهذا سوف يؤدي إلى الرغبة في الرد عليهم وبالتالي تحقيق المزيد من التعليقات بلوق بالنسبة لك .

9 . مكافأة المعلقين ولو بكلمة شكر

آخر وسيلة رائعة للحصول على المزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك عن طريق مكافأة المعلقين. يمكنك أن تقرر لاظهار بعض الحب ل ارتباط المعلقين الخاص بك عن طريق جعل الروابط تعليق دوفولوو] ، يمكنك أيضا أن تقرر أن يضم المعلق أعلى ل شهر معين في بلوق وظيفة الخاص بك أو يمكنك أن تقرر لمكافأة أفضل المعلقين الخاص بك مع النقدية والهدايا الجوائز. وهذا يؤدي إلى مزيد من الناس الراغبين في التعليق.

10 . التعليق على مدونات أخرى

وهناك طريقة أكيدة لل حصول على مزيد من التعليقات على بلوق الخاص بك عن طريق التعليق على غيرها من بلوق . تخصيص قائمة بلوق التي كنت تعلق عليها كل يوم، مع مرور الوقت و القراء و أصحاب هذه بلوق وسوف يأتي ل إشعار لك و تعليقا على بلوق نتيجة أيضا .

11 . السماح القراء إلى الاشتراك في تعليقات

يمكنك أيضا الحصول على المزيد من التعليقات من قبل, مما يجعل من السهل للقراء الالكتروني للاشتراك في التعليقات. بعض المعلقين يحب أن يتفاعل مع غيره من المعلقين و أنهم يجدون صعوبة في القيام بذلك إذا كانوا لا يعرفون عندما يكون هناك تعليق جديد. وسوف تمكن الاشتراك تعليق يعرفوا عندما يعلق شخص آخر مما يؤدي إلى المزيد من فرص التفاعل و المزيد من التعليقات .

وستحصل على المزيد من التعليقات على مدونتك أو موقعك انشاء الله ,الى هنا انتهينا اخواني الكرام ;لا تحرمون من ردودكم.
من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

2 تعليق : ضع بصمتك وشاركنا برأيك:

  1. أحسنتم بارك الله فيكم

    ردحذف
  2. شكرا لك على مرورك لموضوعي اتمى لك زيارة ممتعة

    ردحذف


======= رجاء تجنب استعمال الكلمات المسيئة في التعليقات و الالتزام بصلب الموضوع =======
=========== تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد) ============

ملاحظة : للإبلاغ عن رابط محتوى لا يعمل المرجوا الضغط على " الاتصال السريع " في أسفل القائمة مباشرة لاصلاح الخطأ بسرعة : نحن نسعى دائما لرقي الموقع جميعا من أجل الاستقرار
جميع الحقوق محفوظة © 2014 زووم العربية جميعا من أجل الاستقرار