الأحد، 5 يناير، 2014

أفضل 10 مواقع الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية


هي مواقع الشبكات الاجتماعية 10 الأكثر شعبية التي لها رتبة عالية في اليكسا العالمي Alexa، ولها تقييم عالي في البيج رانك جوجل,
مواقع الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية على يقين تغيرت على مر السنين، ويمكنك أن تتوقع أنها سوف تستمر في تغيير ونحن نمضي قدما. الفيسبوك وتويتر سيطر على شبكة الإنترنت، وكنا أكثر دراية الكثير مع مواقع أخرى مثل MySpace و LiveJournal
على الرغم من أن عددا كبيرا من الناس لا يزالون يستخدمون الشبكات الاجتماعية مثل MySpace وكبار السن  LiveJournal ، على شبكة الإنترنت هو في الحقيقة رؤية هائلة في مجال الابتكار وسائل الاعلام الاجتماعية - وخاصة مع التحول الأخير نحو استنادا المحمول استهلاك وسائل الاعلام الاجتماعية.

أفضل 10 مواقع الشبكات الاجتماعية

هنا على تقرير إخباري عن
أفضل 10 مواقع الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية العصرية مازاال الناس يستخدمون كلا على شبكة الإنترنت وعلى الهاتف المحمول الآن.


زووم Facebook

1 | Facebook
أسسها مارك زوكربيرج، وقد صمم الفيسبوك كموقع الشبكات الاجتماعية لطلاب جامعة هارفارد. بعد نشر من جامعة هارفارد من خلال الرتب الجامعية وصولا إلى المدرسة الثانوية، افتتح الفيسبوك للجمهور في عام 2006


زووم Twitter
2 | Twitter
ما بدأ كمشروع موقع المدونات الصغيرة نمت بسرعة إلى منصة الرسائل الاجتماعية واحدة من الشبكات الاجتماعية الأعلى في العالم. التغريد هو ظاهرة تتجاوز الشبكات الاجتماعية لتوفير منفذ للحصول على الأخبار والاتجاهات وشرب حتى الثمالة، والدردشة بين العديد من الاستخدامات الأخرى.


Youtube
3 | Youtube
يوتيوب القديمة الجيدة. لا شيء يقارن تماما على يوتيوب عندما يتعلق الأمر تقاسم الفيديو. على الرغم من أن يملكها جوجل، لا يزال يعترف يوتيوب كشبكة منفصلة الاجتماعية كل بمفرده، واحد والتي تدور حول إنتاج الفيديو تماما، vlogging وصنع الفيلم وتقاسم الموسيقى.


زووم LinkedIn
4 | LinkedIn
شبكة الاجتماعية الأعمال الموجهة، وأعضاء دعوة الناس لتكون "اتصالات" بدلا من "أصدقاء". ينكدين هو نظام إدارة الاتصال، فضلا عن شبكة اجتماعية، ويحتوي على قسم للأسئلة والإجابة مماثلة لياهو!.



زووم Pinterest
5 | Pinterest
بينتيريست هو واحد من الشباب في عالم الشبكات الاجتماعية، لكنه يكبر بسرعة فائقة. كأسرع موقع مستقل من أي وقت مضى لتصل الى 10 مليون زيارة شهرية فريدة من نوعها، على غرار برنامجها pinboard جميلة وبديهية تتحول بالتأكيد رؤساء الانترنت.


زووم Google Plus+
6 | Google Plus+
كما قدمت لاول مرة في مطلع صيف 2011، وكان جوجل + الشبكة الاجتماعية الأسرع نموا على شبكة الإنترنت على الاطلاق. يبدو كما لو جوجل أنشأت أخيرا شيء أن الناس هي في الواقع متحمس لاستخدام - على عكس المحاولات الفاشلة سابقا في القفز على عربة وسائل الاعلام الاجتماعية مع مشاريع مثل خدمة Google Wave ونبضات Google.

زووم Tumblr
7 |  Tumblr
نعرفكم هو شكل آخر من المدونات الصغيرة، ولكن على عكس تويتر، ويتأثر بشكل كبير من قبل تقاسم الصورة. يمكنك متابعة المستخدمين الآخرين والواجب اتباعها الظهر. "Reblogging" و "تروق" هو وسيلة شعبية للتفاعل. إذا قمت بنشر محتوى كبير، قد يفاجأ لمعرفة عدد أتباع يمكنك جذب.


زووم Instagram
8 |  Instagram
نمت إينستاجرام ليكون واحدا من الشبكات الاجتماعية الأكثر شعبية بالنسبة للتبادل الصور على شبكة الإنترنت أن المحمول على الاطلاق. كان عليه أن يقتصر حصرا لمنصة دائرة الرقابة الداخلية، ولكن منذ ذلك الحين توسعت لالروبوت، ويندوز الهاتف أيضا على شبكة الإنترنت.


VK
9 | VK
كيه هو أكبر شبكة اجتماعية الأوروبية مع أكثر من 100 مليون مستخدم نشط. هدفنا هو الحفاظ على الأصدقاء القدامى وزملاء الدراسة السابقين والجيران وزملاء العمل



زووم MySpace
10MySpace
بدأت في عام 2003، وكان ماي سبيس قوة دافعة في تعميم الشبكات الاجتماعية ويحافظ على سيرباسي كبير لا يزال. شبكة اجتماعية عالية للتخصيص، تواصل ماي سبيس لإعادة نفسها في هذه الصناعة.


توب 10 : إنها أفضل الأشياء والأنواع والمواضيع مرقمة من واحد إلى عشرة المقدمة من زووم العربية

من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

1 تعليق : ضع بصمتك وشاركنا برأيك:

  1. شكرا على الموضوع المهم و الرائع
    فعلا. هده المواقع الاجتماعية اصبحت في السنوات الاخير اكثر شهرة

    ردحذف


======= رجاء تجنب استعمال الكلمات المسيئة في التعليقات و الالتزام بصلب الموضوع =======
=========== تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد) ============

ملاحظة : للإبلاغ عن رابط محتوى لا يعمل المرجوا الضغط على " الاتصال السريع " في أسفل القائمة مباشرة لاصلاح الخطأ بسرعة : نحن نسعى دائما لرقي الموقع جميعا من أجل الاستقرار
جميع الحقوق محفوظة © 2014 زووم العربية جميعا من أجل الاستقرار