الاثنين، 11 فبراير، 2013

أجهزة لوحية جديدة من كل الفئات من شركة سامسونج

 
 الجهاز اللوحي تاب 7 الذي كشفت عنه سامسونج جاء الآن دور سلسلة كاملة من الاجهزة اللوحية على اختلافها وبأحجام ومواصفات عديدة ومن بينها جهاز بشريحتي اتصال.

سامسونج جالاكسي Tab DUOS – عبارة عن جهاز لوحي بشاشة قطرها 7 بوصات ودقة عرض 1024/600 بيكسل ومعالج ثنائي النواة وكاميرا خلفية دقتها 3 ميجا بيكسل وامامية دقتها 2 ميجا بيكسل ، وسيختلف عن جهاز تاب 3 انه يأتي بشريحتي اتصال وهذا يعتبر في غاية الغرابة لجهاز لوحي.
سامسونج جالاكسي Tab 8.0 – هذا جهاز قوي شاشته قطرها 8 بوصات Fuul HD وهي من نوع AMOLED وبه معالج رباعي النواة ومعالج رسوميAdreno  بتسعة انوية. واما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 5 ميجا بيكسل والامامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
سامسونج جالاكسي Tab 11 – هذا الجهاز اللوحي سيكون مزودا بشاشة عملاقة قطرها 11 بوصة من نوع Super PLS ولكن دون الكشف عن دقة العرض في شاشة كهذه واما المعالج فسيكون ثنائي النواة الى جانب معالج رسومي من نوع Adreno وبه 15 نواة في حين دقة الكاميرا الخلفية 8 ميجا بيكسل فإن الكاميرا الامامية بدقة 2 ميجا بيكسل.
جوجل نيكسوس 11 – هذا هو الجهاز اللوحي الاكثر اثارة وجاذبية من هذه السلسلة التي تكشف عنها سامسونج، وهذا الجهاز اللوحي كما بقية الاجهزة ستعتمد نظام الاندريود، بينما يتوقع لهذا اللوحي ان يعتمد على معالج من نوع Exynos 5 Octa في حين شاشته 11 بوصة Super PLS وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأخرى امامية 2 ميجا بيكسل.




من فضلك اضغظ لايك لمشاهدة لينك التحميل

0 تعليق : ضع بصمتك وشاركنا برأيك:

إرسال تعليق


======= رجاء تجنب استعمال الكلمات المسيئة في التعليقات و الالتزام بصلب الموضوع =======
=========== تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد) ============

ملاحظة : للإبلاغ عن رابط محتوى لا يعمل المرجوا الضغط على " الاتصال السريع " في أسفل القائمة مباشرة لاصلاح الخطأ بسرعة : نحن نسعى دائما لرقي الموقع جميعا من أجل الاستقرار
جميع الحقوق محفوظة © 2014 زووم العربية جميعا من أجل الاستقرار